تحميل تطبيق Vidmate Premium النسخه المدفوعه اندرويد

 





عن التطبيق

تحميل تطبيق Vidmate Premium النسخه المدفوعه اندرويد هذا التطبيق الذي يمكنك من مشاهدة مقاطع الفيديو و الاستماع للموسيقى حتى بدون اتصال بالانترنت. تطبيق VidMate للاندرويد يعتبر الخيار الأفضل فهو افضل و احسن تطبيق تنزيل فيديوهات وايضا الموسيقى حيث يدعم أكثر من 1000 موقع ويب بما في ذلك YouTube و Facebook و Dailymotion و TikTok وما إلى ذلك.

 

تطبيق vidmate apk لتطبيقات الاندرويد المختصة في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب والمواقع الاخرى مثل SnapTube ، وقد حاز تطبيق VidMate على استحسان الكثير وذلك بسبب توفيره مميزات كثيرة لا تقدمها تطبيقات تحميل و تنزيل الفيديو الأخرى و منها السرعة العالية في تحميل الفيديوهات بجودة عالية و من مواقع عديدة و امكانية تنزيل أكثر من 4 وسائط في وقت واحد ، غضافة الى ذلك فهو يتمتع بواجهة رئيسية رائعة وجميلة و سهلة الاستخدام يتوفر فيها جميع الأدوات التي تحتاجها من هذا التطبيق.

 

وبالإضافة إلى وظيفة تنزيل مقاطع الفيديو و مقاطع الموسيقى من عدة مواقع تطبيق VidMate ، يوفر التطبيق خاصية مفيدة أخرى مثل تنزيل أحدث المسلسلات والبرامج التلفزيونية والأفلام بجودة عالي الجودة HD ، ومشاهدة البث التلفزيوني المباشر المجاني عبر الإنترنت كل هذا جعله تطبيق VidMate يحظى بشعبية كبيرة تصل الى أكثر من 800 مليون مستخدم حول العالم ندعوك لاكتشاف كل مميزات هذا التطبيق و تكون من بينهم. vidmate download 

فيديو توضيحي

والان مع مزيد لكيفية شرح والايضاح للموضوع من خلال هذا الفيديو 


00000

 


زائرنا الكريم رجاءا ً لاتنسى الإشتراك بقناتنا تشجيعا ً لنا لتقديم


الأفضل و حتى يصلك كل جديد 

روابط التحميل


و أخيراً روابط التحميل للموضوع

 

اسم التطبيق: VidMate_v4.4

 

الترخيص: مدفوع و مفعل مجانا

 

حجم التطبيق: 18.5  ميجابايت

 

الأنظمة المدعومة: أندرويد 

تعليقات