تحميل فيديوهات اليوتيوب 2020 برنامج رهيب و مفعل مدى الحياة



عن البرنامج


تنزيل يوتيوب تحميل من اليوتيوب شرح طريقة تحميل برنامج تحميل الفيديو من يوتيوب YouTube-Downloader وهو ما يطلبه الكثيرون لتحميل مقاطع البرامج والأفلام والمسلسلات والموسيقى ومسلسلات الأطفال وغيرها فكيف يمكن ذلك.

سوف نتحدث اليوم على طريقة تنزيل الفيديوهات من موقع اليوتيوب وهو برنامج غني عن التعريف حيث يضم اليوتيوب ملايين المقاطع المفيدة والتي يتم نشرها بشكل يومي بشكل كبير ليستفاد الكثيرون من تلك المقاطع والفيديوهات.

يمكنك تحميل اي من المقاطع عن طريق العديد من البرامج الخاصة بالفيديو التي يتم تنزيلها عبر المتاجر الإلكترونية وكذلك من خلال الكمبيوتر عن طريق احدى البرامج او عن طريق بعض المواقع التي تقدم تلك الخدمات. نتحدث عن تنزيل الفيديو من اليوتيوب لأجهزة الكمبيوتر المحمول والمكتبي وهو من خلال إحدى البرامج الذي يستخدمها الكثيرون وكان اخر تحديث للبرنامج هو في عام 2020 والذي تم اصدار تحديث للبرنامج . البرنامج الاكثر انتشارا لتحميل مقاطع و ملفات الفيديو الى جهازك. بنقرة واحدة يقوم بتحميل الفيديوهات من موقع يوتوب الى صيغة متوافقة مع أجهزة التشغيل بحيث يمكنك مشاهدته على اي برنامج عرض فيديو على كمبيوترك. كما يقوم أيضا بعرض و تشغيل ملفات من نوع FLV .

البرنامج بسيط لا تعقيد يقوم بتحميل ملفات الفيديو من الموقع العالمي يوتيوب .و حفظها على جهاز كمبيوترك الخاص، داعما لعدة صيغ، منها : AVI، 3GP، MP4 بالإضافة إلى صيغة FLV وهو برنامج K Video Downloader4



فيديو توضيحي


والان مع مزيد لكيفية شرح والايضاح للموضوع من خلال هذا الفيديو 




زائرنا الكريم رجاءا ً لاتنسى الإشتراك بقناتنا تشجيعا ً لنا لتقديم الأفضل و حتى يصلك كل جديد

روابط التحميل

و أخيراً روابط التحميل للموضوع


اسم البرنامج: K Video Downloader4

الترخيص: مدفوع و لكن سيتم تفعيله

حجم البرنامج: 86.6  ميجابايت

الأنظمة المدعومة: وندوز 7 و وندوز 10


تعليقات