كيفية و طريقة استرجاع الصور و الفيديوهات لهاتف الاندرويد بسهولة


عن البرنامج

في موقع ربح و شرح سنقدم لك برنامج رهيب يقوم باسترجاع الصور والفيديوهات من الهاتف الاندرويد الخاص بك. اذا كان هناك سؤال في خاطرك حول هل يمكن استرجاع الصور والفيديوهات بعد الفورمات او كيفية استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف او حتى استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الواتس اب فان هذا افضل برنامج لاستعادة الصور والفيديوهات بعد الفورمات.

تحميل برنامج استعادة الصور والفيديوهات بعد الفورمات اصبح ممكنا مع تحميل برنامج استعادة الصور والفيديوهات بعد الفورمات.

وهو برنامج FoneLab.Android.Data.Recovery

سيمكنك fonelab broken android data extraction من استعادة جميع أنواع المعلومات على هاتفك المحمول ، بما في ذلك أرقام الهاتف والرسائل النصية وسجل المكالمات والصور و الفيديو والموسيقى و غيرها ، ونقلها إلى هاتفك مرة أخرى.

 يمكن للبرنامج استعادة البيانات المفقودة ، بغض النظر عما إذا كان هاتفك قد تعرض للتلف بسبب الماء أو بسبب هجمات الفيروسات أو جزء منه حتى يتم استخدامه من قبل التطبيق لاكتشافه. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك استعادة جميع الملفات المفقودة في بضع دقائق. يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار من FoneLab Android Data Recovery with Serial Key من موقع شرح و ربح. كما يمكنك ايضا تحميل وتفعيل ontrack EasyRecovery Professional 14 اقدم برنامج لإستعادة الملفات المحذوفة.



فيديو توضيحي


والان مع مزيد لكيفية شرح والايضاح للموضوع من خلال هذا الفيديو 


زائرنا الكريم رجاءا ً لاتنسى الإشتراك بقناتنا تشجيعا ً لنا لتقديم الأفضل و حتى يصلك كل جديد

روابط التحميل


و أخيراً روابط التحميل للموضوع



اسم البرنامج: FoneLab.Android.Data.Recovery

الترخيص: مجاني

حجم البرنامج: 00.44  ميجابايت

الأنظمة المدعومة: ويندوز

البرنامج


التفعيل

تعليقات