شير ات SHAREit, لنسخ الملفات والاغاني بين الاجهزة بدون انترنت


 



عن البرنامج

 اذا واجهتك متاعب كثيرة خلال محاولتك نسخ ملف بسيط من جوالك – موبايلك الى اللابتوب الخاص بكأو العكس! و تحاول دوماً تشغيل جميع الأغاني المفضلة على كمبيوترك و موبايلك بنفس الوقت.

فالحل بسيط جدا البرنامج المقدم هنا، لأنه ببساطة لا يحتاج لإنترنت، فهو يحتاج لأن يكون موجوداً على جميع أجهزتك و بالطبع الأجهزة لا بد أن تكون قريب أيضا منه .

 

شير ات SHAREit للكمبيوتر، هو برنامج مجاني و احد أفضل برامج نقل و تحويل الملفات في العالم حيث انه يعمل على نظام ويندوز و له العديد من الاصدارات التي تعمل على أشهر الأنظمة، البرنامج له امكانية إرسال الملفات بجميع أنواعها من صور و أغاني و مستندات، حتى انه باستطاعته نقل مجلدات بأكملها بدون كابل أو إنترنت.

 

برأي الأجمعية فان هذا البرنامج هو احد أفضل برنامج نقل الملفات في العالم، وأنصح الجميع بالقيام بتحميله و تركيبه في اجهزتهم و الاستمتاع بهذه التجربة السلسة و الرائعة والسريعة . حيث يتيح لك البرنامج مشاركة ما تريد من ملفات إن كانت برنامج وصور وفيديوهات وافلام وموسيقى بين الجوال والحاسوب .

 

ميزة هذا التطبيق عن غيره هي عملية النقل بين الجوال والحاسوب التي تكون بسرعه عالية حيث يقوم بنقل الملفات بسرعة أكبر بكثير من باقي وسائل النقل مثل البلوتوث أو وصلة USB وغيرها .

فيديو توضيحي

 والان مع مزيد لكيفية شرح والايضاح للموضوع من خلال هذا الفيديو 

 

 

 

زائرنا الكريم رجاءا ً لاتنسى الإشتراك بقناتنا تشجيعا ً لنا لتقديم

 

الأفضل و حتى يصلك كل جديد

روابط التحميل

 

و أخيراً روابط التحميل للموضوع

 

اسم البرنامج: SHAREit

 

الترخيص: مجاني

 

حجم البرنامج: 6.2  ميجابايت

 

الأنظمة المدعومة: وندوز 7 + وندوز 10


 

تعليقات