العمل على الانترنت للمبتدئين اربح 10 دولار يوميا العمل من المنزل عبر الانترنت

 

العمل على الانترنت للمبتدئين اربح 10 دولار يوميا العمل من المنزل عبر الانترنت

عن الموقع

  

Captcha2 هو موقع العمل من المنزل حيث سيقوم بالدفع لك مقابل حلك ألغاز captcha. عادةً ما تحتوي حروف التحقق على نص مشوه داخل الصورة.

 

يتعين على المستخدم عادةً كتابة الإجابة للوصول إلى موقع ويب لإثبات أنه ليس روبوتًا. إذا لم تتم كتابته بشكل صحيح ، فستضطر إلى تحديث اختبار CAPTCHA حتى تحصل على الرمز الصحيح.

 

إذا كنت تعمل في 2Captcha ، فهناك طريقتان مختلفتان يمكنك استخدامهما لكسب المال ؛ الطريقة الاولى تتمثل بان هناك أنواع مختلفة من حروف التحقق المتاحة لك لمحاولة حلها. تتوفر كل من الرموز العادية ، والأساسية ، والكابتشا الكبيرة ، ورموز ReCaptcha v2 ، وصور ReCaptcha v2 للحل.

وتباعا يسمح لك كل نوع من أنواع captcha بكسب مبالغ مختلفة ، فإنها تختلف أيضًا في الصعوبة. منطقياً ، كلما كانت مهمة captcha أكثر صعوبة ، زاد المبلغ الذي سيدفعه الموقع لك مقابلها.

ما هو مقدار ما يمكنك كسبه من موقع 2Captcha. بالنسبة إلى اختبارات CAPTCHA العادية والأساسية ، يمكنك كسب ما يتراوح بين 0.25 دولار و 0.60 دولار لكل 1000 اختبار CAPTCHA تحلها. هذه هي اختبارات CAPTCHA البسيطة حيث ترى النص المشوه على صورة ما واكتب الأحرف / الأرقام التي تراها.

 

بالنسبة لألغاز الكابتشا الصغيرة التي تطلب منك وضع علامة في المربع الذي يقول "أنا لست روبوتًا" ، يطلب منك أحيانًا التحقق بشكل أكبر من أنك إنسان من خلال الإجابة على سؤال أحجية الصور. هذا لغز تعريف بسيط ، مثل تعليم جميع الصور بسيارة بداخلها.

 

بالنسبة لألغاز "أنا لست روبوتًا" هذه ، والمعروفة باسم ألغاز الصور ReCaptcha v2 ، تدفع 2Captcha من 1 دولار إلى 2 دولار لكل 1000 محلول. ربما يكون من الجيد أن نلاحظ هنا أنك مطالب بتنزيل برنامج 2Captcha عند حل هذه الأنواع المعينة من الألغاز.

 

بالقرب من كل لغز captcha تحاول حله ، سيُظهر المعدل الذي ستكسبه لهذا اللغز. يمكنك أيضًا استخدام ذلك كأساس لحساب متوسط ​​المبلغ الذي ستدفعه مقابل قدر معين من العمل أو الوقت الذي تقضيه في العمل.

 

لقد قمنا بتقسيمها من جانبنا وقمنا بالحسابات ، واعتمادًا على مدى السرعة التي يمكنك بها إكمال اختبار CAPTCHA ، يمكنك إنهاء 1000 في أقل من ثلاث ساعات بقليل. يتطلب هذا حل ستة أحرف CAPTCHA على الأقل في الدقيقة.

 

في النهاية ، ستربح 1 دولار إلى 2 دولار للساعة كحد أقصى للعمل الفعلي في 2Captcha. قد لا يبدو هذا كثيرًا من المال، ولكن يمكن أن يكون مبلغًا مناسبًا من المال اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه.

 

» ننصحك أيضًا بقراءة…

 

·       اربح من العمل على الانترنت و الدفع فوري على البايبال 10 دولار يوميا

رابط التسجيل

 رابط التسجيل في الموقع

 سجل من هنا 

فيديو توضيحي


 

تعليقات