تحميل وتنزيل برنامج وينرار 2021 Winrar لفك ضغط الملفات كامل و مفعل مدى الحياة مجاناً

عن البرنامج

  

تعريف بالبرنامج

 

WinRAR Crack هو مدير أرشيف قوي في Windows. WinRAR 6.02 Crack هي أداة ضغط قوية تدمج العديد من المكونات الإضافية لمساعدتك في تنظيم الملفات المضغوطة. يمكنه نسخ بياناتك احتياطيًا وتقليل حجم مرفقات البريد الإلكتروني وفك ضغط RAR و ZIP.

 

قم بتنزيل ملفات أخرى من الإنترنت وأنشئ أرشيفات جديدة بتنسيقات ملفات RAR و ZIP. عندما يتعلق الأمر بالضغط ، فإن برنامج الأرشفة يضعك في المرتبة الأولى. من خلال إنشاء أرشيفات أصغر باستمرار. يوفر WinRAR Crack سرعة أسرع من المنافسين.

 

وينرار 32 بت سيوفر مساحة القرص وتكاليف النقل ووقت العمل الثمين. WinRAR Key مثالي لملفات الوسائط. سيقوم تلقائيًا بتحديد واختيار أفضل ضغط للبيانات وأصغر ملف. وفر 1 مليار جيجا بايت. يمكن لخوارزمية الضغط الخاصة بـ WinRAR 6.02 المحمولة ضغط ملفات الوسائط والملفات القابلة للتنفيذ ومكتبات الكائنات بشكل جيد للغاية. يمكن لملفات RAR عادةً ضغط محتوى أكبر بنسبة 10٪ إلى 15٪ من ملفات ZIP. WinRAR Keygen مناسب لجميع أنظمة التشغيل الوندوز.

 

وينرار 64 بت يساعدك من خلال إنشاء ملفات أصغر باستمرار ، عادةً ما يكون WinRAR Crack أسرع من المنافسين. سيوفر هذا مساحة القرص وتكاليف النقل ووقت العمل الثمين. يدعم جميع تنسيقات الأرشيف الشائعة (RAR ، ZIP ، CAB ، ARJ ، LZH ، ACE ، TAR ، GZip ، UUE ، ISO ، BZIP2 ، Z ، 7-Zip).

إنه مثالي لملفات الوسائط. سيحدد تلقائيًا ملف الأرشيف ويحدده بأفضل طريقة ضغط.

 

winrar activator يتم استخدامه لضغط الملفات الكبيرة وتحويلها إلى ملفات صغيرة لتوفير مساحة أكبر على الذاكرة ومساعدتك في إرسال الملفات عبر البريد الإلكتروني. بالإضافة إلى المساعدة في فك ضغط الملف حيث لا يمكن تشغيل الملف المضغوط أو استخدامه إلا عند فك تشفيره ، لذلك من السهل والسهل استخدام WinRAR لفك ضغط الملف.

 

يوفر وينرار 64 2020 الأمن والحماية: يعد ذلك أمر مزعج من عدم أمان وحماية الملفات الموجودة على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، ولهذا السبب يوفر Winrar 2021 تشفير الملفات والحماية من أي فيروسات قد تسبب الضرر للملفات.

 

» ننصحك أيضًا بقراءة…

 

·       تحميل وتفعيل برنامج DriverMax Pro افضل برنامج تحديث تعريفات الكمبيوتر اخر اصدار

 

مميزات البرنامج

 

·       واجهة نظام سهلة للمبتدئين في هذا البرنامج.

·       وينرار 2020 يستعمل لتخفيض حجم الملفات المخزنة

·       وين رار من البرانمج الأساسية التي يجب ان تكون متوفرة على كمبيوترك.

·       ونرار 2021 يقوم بدعم اللغة العربية، سهل جدا للاستعمال و بسيط، لا يحتاج لمساحة كبيرة لتركيبه على جهازك.

فيديو توضيحي

 والان مع مزيد لكيفية شرح والايضاح للموضوع من خلال هذا الفيديو



زائرنا الكريم رجاءا ً لاتنسى الإشتراك بقناتنا تشجيعا ً لنا لتقديم

 

الأفضل و حتى يصلك كل جديد

 

روابط التحميل

 

و أخيراً روابط التحميل للموضوع

 

اسم البرنامج: WinRAR 6.02

 

الترخيص: مجاني

 

حجم البرنامج: 6.10  ميجابايت

 

الأنظمة المدعومة: وندوز 7 + وندوز 10

تعليقات