تحميل برنامج تحديث تعريفات وندوز 2021 بنسخته المفعلة driver booster pro

عن البرنامج

  

تعريف بالبرنامج

 

تعريفات ويندوز 10 هو موضوع الشرح حيث سنستعرض برنامج رهيب جدا. افضل برنامج تحديث تعريفات ويندوز 10 64 بت 2021 حيث يعتبر برنامج Driver Booster افضل برنامج يمكن استخدامه لتنزيل كافة تعريفات الويندوز بأخر تحديث بحيث يوفر لك التعريف المناسب لجهازك خاصة ، بالإضافةالى انه يستخدم كذلك في وضعية تحديث التعريفات للحصول علي افضل اداء من الكمبيوتر ما يساعد علي تسريع ويندوز 10 .

كما انه يضم مجموعة من ادوات فحص واصلاح كافة اعطال الكمبيوتر ومشاكل التعريفات التي يواجهها معظم مستخدمي الويندوز خاصة اذا قمت بثبيت تعريف غير صحيح ونتج عن ذلك مشاكل عدم مثل عدم تشغيل البرامج والالعاب او الشاشة الزرقاء .

 

كما ان برنامج  تحديث تعريفات الكمبيوتر كاملdriver booster pro يتميز بقاعدة بيناته الضخمة التي تضم كافة التعريفات لجميع الاجهزة والتي تُمكنك من تعريف كافة التعريفات الداخلية والخارجية للكمبيوتر مثل تعريفات Usb والفلاشات والموبايلات وغيرها ، وبمجرد تحميل البرنامج وتثبيته سوف تتمكن من فحص الجهاز وتحميل كافة التعريفات الناقصة .

 

قد اثبت كفاءته برنامج درايفر بوستر بين برامج التعريفات في فحص وتحديد كافة التعريفات لجميع الاجهزة ، ويمكنك تحميل برنامج تعريفات الكمبيوتر ويندوز 10 Driver Booster بشكل مجاني واتباع خطوات تثبيت تعريفات الويندوز .

 

» ننصحك أيضًا بقراءة…

 

·       تحميل انترنت داونلود مانجر 2021 بالكراك كامل مجانا تفعيل مدى الحياة

 

مميزات البرنامج

 

·       تعريفات كروت الشاشة بجميع الأنواع والإصدارات.

·       أنشاء نقطة استعادة لنظام التشغيل واستعادة نظام التشغيل لما كان علية في البداية

·       عرض جميع معلومات ومكونات الجهاز من خلال البرنامج.

فيديو توضيحي

  

 

والان مع مزيد لكيفية شرح والايضاح للموضوع من خلال هذا الفيديو 

 

 

روابط التحميل

و أخيراً روابط التحميل للموضوع

 

اسم البرنامج: DriverMax 12.16.0.17

 

الترخيص: مدفوع و مفعل

 

حجم البرنامج: 4.90  ميجابايت

 

الأنظمة المدعومة: وندوز 7 + وندوز 10 

تعليقات