أفضل برنامج تنزيل فيديوهات تحميل تطبيقVidmate النسخه المدفوعه اندرويد

 


عن التطبيق

 تعريف بالتطبيق

 

تحميل تطبيق Vidmate Premium النسخه المدفوعه اندرويد هذا التطبيق الذي يمكنك من مشاهدة مقاطع الفيديو و الاستماع للموسيقى حتى بدون اتصال بالانترنت. تطبيق VidMate للاندرويد يعتبر الخيار الأفضل فهو افضل و احسن تطبيق تنزيل فيديوهات وايضا الموسيقى حيث يدعم أكثر من 1000 موقع ويب بما في ذلك YouTube و Facebook و Dailymotion و TikTok وما إلى ذلك.

 

تطبيق vidmate apk لتطبيقات الاندرويد المختصة في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب والمواقع الاخرى مثل SnapTube ، وقد حاز تطبيق VidMate على استحسان الكثير وذلك بسبب توفيره مميزات كثيرة لا تقدمها تطبيقات تحميل و تنزيل الفيديو الأخرى و منها السرعة العالية في تحميل الفيديوهات بجودة عالية و من مواقع عديدة و امكانية تنزيل أكثر من 4 وسائط في وقت واحد ، غضافة الى ذلك فهو يتمتع بواجهة رئيسية رائعة وجميلة و سهلة الاستخدام يتوفر فيها جميع الأدوات التي تحتاجها من هذا التطبيق.

 

 

 

وبالإضافة إلى وظيفة تنزيل مقاطع الفيديو و مقاطع الموسيقى من عدة مواقع تطبيق VidMate ، يوفر التطبيق خاصية مفيدة أخرى مثل تنزيل أحدث المسلسلات والبرامج التلفزيونية والأفلام بجودة عالي الجودة HD ، ومشاهدة البث التلفزيوني المباشر المجاني عبر الإنترنت كل هذا جعله تطبيق VidMate يحظى بشعبية كبيرة تصل الى أكثر من 800 مليون مستخدم حول العالم ندعوك لاكتشاف كل مميزات هذا التطبيق و تكون من بينهم. vidmate download

 

 

» ننصحك أيضًا بقراءة…

 

·       تحميل سناب تيوب الأصفر الاصلي نسخة 2021 نسخة VIP  مفعلة مدى الحياة

فيديو توضيحي

  

 

والان مع مزيد لكيفية شرح والايضاح للموضوع من خلال هذا الفيديو 

 

 

 

الفيديو التوضيحي سيكون متوفر قريباً

 

زائرنا الكريم رجاءا ً لاتنسى الإشتراك بقناتنا تشجيعا ً لنا لتقديم

 

الأفضل و حتى يصلك كل جديد

روابط التحميل

  

و أخيراً روابط التحميل للموضوع

 

 

اسم التطبيق: VidMate_v4.5

 

الترخيص: مدفوع و مفعل مجانا

 

حجم التطبيق: 23.5  ميجابايت

 

الأنظمة المدعومة: أندرويد

 

تعليقات