تنزيل فيس بوك لايت Facebook Lite 2021

تنزيل فيس بوك لايت FACEBOOK LITE 2021

 

عن التطبيق

تعريف بالتطبيق

 

تنزيل فيس بوك لايت Facebook Lite 2021

 

يمكن أن يكون Facebook بطيئًا بشكل كبير على شبكة اتصالات الشبكة الضعيفة أو حتى باهظ التكلفة على خطط البيانات القليلة و الشائعة في العديد من البلدان في العالم مثل الهند وإفريقيا وجنوب شرق آسيا. لذلك ، اطلق Facebook إصدارًا بسيطًا فيس بوك لايت و هو منخفض الدقة و الإستهلاك من الباقة و من تطبيق Android الخاص به والذي يعمل بشكل جيد على الشبكات الضعيفة أو الهواتف القديمة ، ويستهلك بيانات أقل بكثير من تطبيقات الهواتف الذكية العادية. تم طرح فيسبوك لايت2021  منذ مدة في آسيا ، ويصل حتى إلى أجزاء من أمريكا اللاتينية وأفريقيا وأوروبا في الأسابيع المقبلة.

 

تم تصميم Facebook Lite خصيصًا للعالم الثالث و لمساعدة هذه الشريحة من الناس من استعمال الشبكة الاجتماعية و التي على تقرتب من المليار مستخدم.

 

لا يقدم Facebook Lite ميزات كثيفة البيانات مثل مقاطع الفيديو أو الأصدقاء القريبين. ولكن إذا كان المستخدمون على استعداد لقبول ذلك و مشاهدة الصور المصغرة ذات الدقة المنخفضة ، فيمكنهم الوصول إلى Facebook بشكل سريع وسلس ورخيص من المناطق النائية من العالم.

 

إن الميزة الرئيسية لـ Facebook Lite تتمحور في تشغيله بشكل سلس على الهواتف الذكية القديمة. إذا كنت تستعمل Facebook Messenger، فستكون بحاجة إلى تطبيق مفصول للدردشة. لحسن الحظ، يقوم Facebook أيضًا بإنشاء تطبيق Messenger Lite.  عند التمرير في تطبيق  Facebook Lite، ستلاحظ أن الصور يتم عرضها بدقة منخفضة ولا يتم تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا.

 

تبقى ميزات Facebook الرئيسية، مثل تحديثات الحالة و الكاميرا ونشر الأخبار موجودة على فيسبوك لايت. و يبدو شكل و هيئة التطبيق مشابهًا أيضًا، ولكنه أكثر جمالا قليلاً.

 

كما أن Facebook Lite لا يقوم بتحميل الصور بشكل مسبق كما يعمل بها Facebook. لكن بدلاً من ذلك، يقوم بتنزيل جودة منخفضة الدقة من الصور التي يمكنك الرفع خلالها في التايم لاين الخاص بك. وإذا نقرت فوق واحدة، فسيقوم بعد ذلك التطبيق بتنزيل النسخة ذات الدقة العالية. وبالمثل، عند تحميل الصور، يتم ضغط الصور وإرسالها في الخلفية حتى لا يضطر المستخدم إلى مشاهدة و الانتظار في شاشة تحميل لعدة دقائق في المرة الواحدة.

 

» ننصحك أيضًا بقراءة…

 ·       تحميل كين ماستر مهكر Kinemaster Pro لـ أندرويد


فيديو توضيحي

 والان مع مزيد لكيفية شرح والايضاح للموضوع من خلال هذا الفيديو 

 

 

 

الفيديو التوضيحي سيكون متوفر قريباً

 

زائرنا الكريم رجاءا ً لاتنسى الإشتراك بقناتنا تشجيعا ً لنا لتقديم

 

الأفضل و حتى يصلك كل جديد

 

روابط التحميل


و أخيراً روابط التحميل للموضوع

 

اسم التطبيق: facebook lite 2021

 

الترخيص: مجاني

 

حجم التطبيق: 5.0  ميجابايت

 

الأنظمة المدعومة: أندرويد 

تعليقات