ربح من الانترنت اكثر من 20$ على البايبال الغير مفعل و للمبتدئين

 

شرح ربح من الانترنت اكثر من 20$ على البايبال الغير مفعل و للمبتدئين









 

عن الموقع 


 

 

الموقع الذي ساشرحه اليوم هو موقع سيمنحك فرصة للربح من الانترنت و العمل من المنزل. موقع بيكو وركرزPicoworkers  هو موقع موثوق و صادق الدفع. سيقوم  الموقع بالدفع لك مقبل عمل بضع مهمات مصغرة متوفرة بكثرة على الموقع و تحدث بشكل يومي.

 

ان مواقع المهمات المصغرة هي طريقة ممتازة للبدء بالكسب من العمل من المنزل او من الربح من الانترنت. بالطبع فأنك تحتاج الى موقع ذات قيمة جيدة يمكنك من الكسب بصورة ممتازة.

 

واحد من هذه الموقع التي نتكلم عنها اليوم هو موقع يعدك بكسب الدولارات بشكل محترم و جيد يوميا مقابل اكمالك المهمات و هو موقع بيكو وركرزPicoworkers

 

ماهو موقع بيكو وركرزPicoworkers و مالذي يعرضه و يعدك به؟

 

الموقع يعرض لك كسب الدولارات عن طريق اكمالك للمهمات المصغرة حيث انها مهمات يعرضها مستخدمين آخرين على الموقع مقابل مبالغ محددة على الموقع.

 

عند انضمامك للموقع وتصبح عضو عليه يمكنك الدخول الى الموقع و لوحة التحكم الخاصة بك عليه و هناك يوجد عليه مئات من المهمات المصغرة المتاحة لاكمالها و الربح و الكسب من خلالها

اذا تعد هذه  إحدى الطرق الرئيسية لكسب المال على Picoworkers في إكمال الوظائف الصغيرة مثل مشاهدة مقاطع الفيديو والاشتراك وتنزيل التطبيق والاشتراك وإنشاء حسابات والمتابعة والتغريد وغير ذلك الكثير.

 

طريقة الكسب الاخرى – الإحالة


طريقة أخرى لكسب المال هي طريقة الإحالة. يمكنك كسب المال عن طريق إحالة أصدقائك وأفراد عائلتك. سيعطك الموقع عمولة إحالة بنسبة 5 ٪ مما اكتسبته إحالتك.

إذا ربحت إحالتك 100 دولار ، فستحصل على 5 دولارات.

 

هل الموقع نصاب او غير صادق.


في رأيي ، Picoworkers موقع صادق وموثوق بنسبة 100٪. إذا تحققنا من المراجعات من مواقع المراجعة الأخرى ، فستجد تقييمات مختلطة. في مراجعة Picoworkers ، حصل Trustpilot على 3.2 تقييمات من أصل 5 من 210 مستخدمين. وعلى Sitejabber ، لديهم تقييمات 3 من 5 من 8 أعضاء.

 

كم من الممكن ان اكسب من الموقع؟


أعلى مهمة مدفوعة الأجر في Picoworkers هي 1.50 دولارًا وأقلها هي 0.07 دولارًا لكل مهمة ، وإذا رأيت وأكملت جميع المهام المتاحة التي تزيد عن 500 من الأرقام ، فيمكنك كسب ما يقرب من 500 دولار إلى 800 دولار من هذه المهام.

 

لكن لا يمكنك جني هذا القدر من المال كل شهر. إذا قمنا بحساب أرباحك لكل شهر بعد إكمال المهام المتاحة ، فستربح ما بين 20 إلى 50 دولارًا كل شهر.

 

الموقع يحتوي على مهام يومية جديدة تقريبًا.

 

» ننصحك أيضًا بقراءة…

 

·       الربح من الانترنت بدون راس مال للمبتدئين - اكسب 50$ دولار


رابط التسجيل

 

رابط التسجيل في الموقع


يمكنك الانضمام للعمل على الموقع من هنا 

 

فيديو توضيحي


والان مع مزيد لكيفية شرح والايضاح للموضوع من خلال هذا الفيديو 




زائرنا الكريم رجاءا ً لاتنسى الإشتراك بقناتنا تشجيعا ً لنا لتقديم

 

الأفضل و حتى يصلك كل جديد 

تعليقات